منتدى النـــــجـــــم


 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كاكا: " لم أملك الثقة كما أملكها اليوم: أنا ميلاني للأبد، سأكون متواجد يوم الثلاثاء "

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
%الـفتـــى الذهبـــي%
المشرف


المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 15/02/2008

مُساهمةموضوع: كاكا: " لم أملك الثقة كما أملكها اليوم: أنا ميلاني للأبد، سأكون متواجد يوم الثلاثاء "   الجمعة فبراير 29, 2008 7:59 pm

كاكا: " لم أملك الثقة كما أملكها اليوم: أنا ميلاني للأبد، سأكون متواجد يوم الثلاثاء "





كان خيارا ً مصيريا ً لمدى حياته ، توقيع مهم لإظهار رغبته في أن يكون روسونيرو مدى الحياة ، وليكون بدءا ً من اليوم رمزا ً وعلما ً لهذا النادي. ريكي بعد تجديد عقده يوم أمس الخميس حتى 2013 ، رأى بأهمية مشاركة قناة ميلان مشاعره تلك بإجراء مقابلة مطولة.


ابتدء ريكي المقابلة بالحديث عن ذكرياته السابقة والتغييرات الحاصلة معتذرا ً للجماهير عن كل ما حصل: " أتذكر السنة الماضية عندما كانت قناة ميلان تجري مقابلة معي وسألتموني إن كنت أشعر بأنني قادر على التعهد بالبقاء مع ميلان للأبد. في ذلك الوقت لم أكن أشعر بأنني متأكد من ذلك ولكنني اليوم متأكد وكلي ثقة. الآن أنا قادر على أن أقولها من رغبتي الشخصية. الآن أنا سأعلنها للجميع ، أنا روسونيرو حتى نهاية مسيرتي الكروية ، أريد أن أبقى هنا طوال حياتي. أنا أتذكر جيدا ً الصيفين الماضيين ، كانت مليئة بالضغوط والأقاويل 'ريكي سيذهب، ريكي سيبقى'. دائما ً كنت أجدد عقدي عندما تحدث قضية ما ، مثل ما حصل في صيف 2006 بعد الكالتشوبولي. ولهذا السبب أنا سأجيب على سؤال لم يُطرح علي ، ولكنني راغب حقا ً في الإفصاح عن ما سأقوله. ببساطة ، أنا أعتذر عن كل ذلك ، لم أكن أشعر بأنني قادر على القيام بمثل هذا الالتزام ، كنت أحاول ولكن لم أستطع. ولكن الآن كل شيء تغير ، أكرر بأن تعهدي بالبقاء نابع من رغبتي الشخصية وأنا سعيد جدا ً باتخاذ هذا القرار. "


وأضاف عن قرار تجديد العقد: " هذا التجديد يشعرني بأنني ثابت في موقف ما ، يجعلني أفكر كثيرا ً بالمستقبل بأخذ الاعتبار أنني باق ٍ هنا ، وإلى الأبد في هذا الفريق العظيم الذي لا يبتعد أبدا ً عن البطولات والانتصارات ، بالنسبة للاعب فهذا شعور رائع. أنا لم أتخذ هذا القرار لوحدي ، كان قرارا ً متخذا ً من عائلتي أيضا ً ، وزوجتي كارولين ، حتى أنها قالت لي 'ريكي، إن كان بيدي أن أوقع أنا مع ميلان لوقعت'. أنا سعيد لاتخاذي هذا القرار ، البقاء في ميلانو ومع هذا النادي. الطريقة التي يتعامل بها النادي معنا والتي نتعامل بها معه ، العلاقة دائما ً متميزة. "


ثم تحدث عن رغبته في أن يكون رمزا ً للنادي وقائدا ً له: " هذا هو موسمي الخامس مع ميلان ، أريد أن أكون رمزا ً للنادي ، علما ً له ، ويوما ً ما كابتن هذا الفريق محترما ً الهرمية وترتيب الأسبقية. أنا متأكد من أن هذا اليوم سيأتي ، عندما أكون بديلا ً لباولو مالديني ، ستكون مسؤولية كبيرة ملقاة على كاهلي ويجب احترامها من قبل جميع اللاعبين بما فيهم أنا. "


كاكا أيضا ً تحدث لقناة ميلان عن الطفل الذي سينتظره وعند سؤاله عن جنس المولود أجاب بأنه ذكر وقال: " خلال أشهر قليلة سأكون أبا ً. أنا وكارولين ننتظر هذه اللحظة بفارغ الصبر ، ونعيش الأجواء بمشاعر رائعة. في كل يوم تشعر به هي بشيء جديد ونشعر باللحظات المميزة هذه. أنا قريب جدا ً منها ، أرافقها في كل زيارة إلى الطبيب ، إنه شعور رائع حقا ً بأن تعرف أنك ستكون أبا ً للمرة الأولى قريبا ً. "


عاد كاكا للحديث عن قراره بالبقاء مع ميلان للأبد: " هذه المرة الرابعة التي أوقع بها عقدا ً جديدا ً مع ميلان ، ولكن هذه المرة قررت بأن أبقى للأبد. جالياني يعرف بهذا ، لأنني أخبرته أمس. ما مررت به هنا من تجارب وما عشته كان كثيرا ً. لقد شاهدت الكثير من اللاعبين يرحلون من ميلان ، ولا أتحدث فقط عن شيفا ، وجميعهم قالوا لي بأن أقيم قراري جيدا ً قبل أن أتخذه لأن ميلان مختلف ، لأن ميلان يعيش بالمشاعر ، بالمحبة ، وبالنسبة لي هذا هو ما يهمني فقط. أنا سعيد بأن أعيش حياتي المهنية هنا. "


يضيف ريكي: " أفكر عندما أكون في سن الـ 31 (عام 2013) ، وأتصور بأنني سأكون هنا في ميلان بنفس الهيئة والمستوى. قبل كل شيء ، في هذا النادي هناك الكثير من اللاعبين الذين أريد أن أقتدي بهم وسأحاول أن أتبع خطاهم. القدوة الأولى التي اتخذتها في حياتي كان روجيريو سيني الذي عاش كل حياته المهنية في ساوباولو. هنا قدوتي هو مالديني. أريد أن أفعل كما فعل هو. الوصول إلى باولو هو أمر ليس بالسهل ، ولكنني سأحاول أن أقترب منه قدر الإمكان ، سأحاول الوصول إلى نفس العمر الذي سيعتزل به ، إلى نفس الأرقام. سأحاول أن أسجل قدر الإمكان ، أن أفوز بأكبر عدد من البطولات والألقاب. دعوني أقول لكم ما هو هدفي ، هدفي هو أن أدخل تاريخ هذا النادي. "


وعن أندريا بيرلو زميله بالفريق ، يقول كاكا: " إذا سألتموني اليوم عن أقوى لاعب إيطالي ، فلا يوجد عندي أي شك. سأقول أندريا بيرلو. بسبب ما يقوم به في الملعب ، بسبب الطريقة التي يلعب بها ، إنه مهم جدا ً بالنسبة لنا. عندما يكون غير متواجد على الملعب فإنني أشعر فورا ً بالفرق. عندما يلعب فإنه دوما ً يطلب من المدافعين أن يقدموا له الكرة ، كل الكرات تمر من خلاله ، إنه عبقري ، هو اللاعب الذي يتواجد دوما ً في اللحظات الحاسمة. يوم الثلاثاء سيكون موجودا ً. بالرغم من أن هذا سيكون صعبا ً عليه ، لأنه يلعب كثيرا ً ويشعر بالإرهاق ، ولكن يوم الثلاثاء سيكون متواجدا ً وجاهزا ً ، فلدينا الكثير لنقدمه معا ً. "


كما تحدث كاكا عن نفسه: " أنا أشعر بالتحسن ، لقد جربت أمس الجري ومر الأمر بشكل جيد. غدا ً لن أكون متاحا ً ، ولكنني سأكون متواجدا ً يوم الثلاثاء ، أنا متأكد من هذا. "


أنهى ريكاردو حديثه: " لم تكن هذه فترة جيدة بالنسبة لي على الصعيد البدني ، منذ شهر تقريبا ً لم يكن أدائي على أفضل ما يمكن. الركبة والإصابة في ذلك اليوم .. حالتي البدنية ليست ممتازة. ولكن هذا الأسبوع سنحت لي الفرصة للعمل أكثر وإنجاز الكثير ، أيضا ً في الخطة البدنية. وهذا ساعدني. أنا أتعهد بالقيام بالكثير من الأمور حتى أكون جاهزا ً يوم الثلاثاء وبأفضل حالاتي ، لكي أقدم الأداء الذي ينتظره الجميع مني. أمام أرسنال ستكون مباراة مميزة ، أتصور السان سيرو وهو ممتلئ حتى آخره ، أسترجع ذكريات ميلان - سيلتك العام الماضي. في النهاية هذه المباراة كانت من المباريات التي لا تُنسى ، ونأمل أن تكون مباراة يوم الثلاثاء كذلك. "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
$$البرنس$$
عضو
avatar

المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: كاكا: " لم أملك الثقة كما أملكها اليوم: أنا ميلاني للأبد، سأكون متواجد يوم الثلاثاء "   الجمعة فبراير 29, 2008 8:24 pm

مشكووووووووووور على الموضوع وانشاء الله نشوف أكثر Laughing Cool Smile Very Happy








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
النـــجـــم
المدير


المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 14/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: كاكا: " لم أملك الثقة كما أملكها اليوم: أنا ميلاني للأبد، سأكون متواجد يوم الثلاثاء "   الأربعاء مارس 12, 2008 8:08 pm

مشكووووووووووووووووووووووووووووووور اخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://the-star.yoo7.com
 
كاكا: " لم أملك الثقة كما أملكها اليوم: أنا ميلاني للأبد، سأكون متواجد يوم الثلاثاء "
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» أحمد جلال إبراهيم: إهداء حسام حسن عضوية نادي الزمالك " مخالف للوائح
» عبد المجيد الضلمي "المعلم"
» الألتراس" تساهم في إطلاق نشيد الزمالك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى النـــــجـــــم :: نجوم الرياضة والترفيه :: عالم الشباب والرياضة-
انتقل الى: