منتدى النـــــجـــــم


 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فاغنر ينهي الأزمة المالية في الاتحاد بسبعة عشر مليون ريال ....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
$$البرنس$$
عضو
avatar

المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: فاغنر ينهي الأزمة المالية في الاتحاد بسبعة عشر مليون ريال ....   السبت مارس 01, 2008 2:04 pm

فاغنر ينهي الأزمة المالية في الاتحاد بسبعة عشر مليون ريال










حصلت "دنيا الرياضة" على معلومات مؤكدة من داخل البيت الاتحادي تؤكد بأن البرازيلي فاغنر الذي سبق له الاحتراف في صفوف الاتحاد الموسم الماضي تلقى عرضا احترافيا مغريا من نادي فنار بخشة التركي بقيمة عشرة ملايين يورو وافق عليها ناديه الحالي كروزيرو وتتبقى موافقة نادي الاتحاد على الانتقال.
واكدت المصادر بان نادي الاتحاد يمتلك 30% من عقد اللاعب يحصل عليها في حالة انتقال اللاعب من خلال العقد الموثق بين اللاعب والنادي المنتقل اليه بموجب الاتفاقية التي تمت بين نادي الاتحاد والنادي البرازيلي عندما عاد اليه اللاعب الموسم الماضي.

ويحق لنادي الاتحاد رفض العرض فيما لو كان ضعيفا الا ان المصادر الاتحادية اكدت بان العرض مغر ويسعى نادي الاتحادلانهاء إجراءات انتقال اللاعب ليكون هناك عائد مادي جيد للنادي في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يعانيها نادي الاتحاد.

وسيكون عائد نادي الاتحاد من الصفقة هو ستة عشر مليوناً وثمانمائة ألف ريال سعودي حيث ستكون كامل الصفقة ستة وخمسين مليون ريال سعودي وبالتالي فإن الاتحاديين لن يقفوا امام هذه الصفقة التي يدفع الاتحاد ثمنها الإيجابي في الوقت الراهن.

وعلمت "دنيا الرياضة" أن قيمة الصفقة ستصرف على تجديد عقد اللاعب سعود كريري وصرف رواتب العاملين وانهاء أزمة لاعبي السلة لو تم صرفها في الوقت الحالي.

الجدير بالذكر ان ادارة كروزير البرازيلي خاطبت ادارة نادي الاتحاد بشأن هذه الصفقة احتراما للاتفاقية المتبادلة بينهما ولا يمكن ان تبادر لاتمامها دون الحصول على موافقة نادي الاتحاد الذي له حق الاعتراض على قيمتها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فاغنر ينهي الأزمة المالية في الاتحاد بسبعة عشر مليون ريال ....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى النـــــجـــــم :: نجوم الرياضة والترفيه :: عالم الشباب والرياضة-
انتقل الى: